الضالع: جرحى مدنيين إثر قصف مليشيات الحوثي استهدف قرى غرب مريس

[ صورة خاصة لمدينة الضالع - جنوب اليمن ]

سقط خمسة جرحى مدنيين بينهم اطفال إثر قصف واستهداف مليشيات الحوثي قرى غرب منطقة مريس شمال الضالع (جنوب اليمن).
 
وافاد سكان محليون لـ "يمن شباب نت" أن مليشيات الحوثي المتمركزة في جبل ناصه تقصف وبشكل عنيف وعشوائي قرى غرب مريس بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
 
وأكدوا أن القصف العنيف والعشوائي على القرى، خلف 5 جرحى من سكان قرى (حجلان والجدس وسؤن) وكانت الإصابة بشظايا متفرقه في اجسامهم فيما حالتهم متفاوتة بين الخطورة والإصابة المتوسطة.
 
واضافوا "أن سكان قرى غرب مريس يعيشون تحت الحصار والاستهداف المباشر للطرقات والمنازل واضرار بالغه في منازل وممتلكات السكان".
 
وناشد سكان القرى الواقعة أسفل جبل ناصه غرب مريس، قوات الشرعية والتحالف بالتدخل وانقاذ حياه السكان من جرائم وانتهاكات مليشيات الحوثي.
 
يشار أن حادثة قصف واستهداف الاحياء السكنية بقرى غرب مريس من قبل مليشيات الحوثي اليوم الجمعة جاءت بعد يوم من احباط قوات الجيش الوطني هجوم على مواقع الجيش بالقطاع الغربي للجبهة وسقوط 15 عنصرا منهم قتلى وعشرات الجرحى فيما قتل خمسة من افراد اللواء الرابع التابع لمحور اب.
 
وتواصل مليشيات الحوثي من جرائمها بحق المدنيين من سكان قرى غرب مريس، حيث وقد ارتكبت مجزره بحق سكان قرية حجلان الشهر الماضي وقتلت 6 مدنيين واصابة عدد من الجرحى بينهم نساء واطفال نتيجة قصفها القرية.



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر