الجيش يتقدم في باقم بصعدة وقائد عسكري يقول "ننتظر أوامر القيادة لاقتحام مركز المديرية"

حققت قوات الجيش تقدما ميدانيا كبيرا في مساحات واسعة باتجاه مركز مديرية باقم، خلال معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية في صعدة (شمال اليمن) ومعقل زعيم ميلشيات الحوثي.
 
ونقل موقع الجيش عن مصادر ميدانية "ان قوات الجيش سيطرت على سلاسل جبلية مهمه وقطع خط الامداد على ميلشيات الحوثي، كما تمكنت من السيطرة على سلاسل جبال مزهر، والسيطرة النارية على قرية مزهر المطلة على مركز المديرية من الجهة الشرقية، لأكثر من خمسه كيلو متر"
 
وقال الرائد شعل البيل "أن الجيش حقق انتصارات خاطفة وسيطرعلى العديد من التباب والمرتفعات الجبلية في ميسرة مركز مديرية باقم".
 
وأضاف "أن المعارك لا زالت على أشدها وان التقدمات متواصلة ومستمرة حتى الطريق المؤدي إلى منطقة مزهر، والسيطرة النارية على قرية مزهر وجبل الاتصالات الذي تستخدمه مليشيا الحوثي لشبكات الهاتف بالمديرية".
 
ولفت إلى أن قوات الجيش الوطني بهذه الانتصارات تكون قطعت شوطا كبيرا في السيطرة على علي بقية مديرية باقم، وأكد "ان عزيمة المقاتلين مرتفعة ومعنوياتهم عالية ولن يتراجعوا عن تنفيذ مهماتهم المسنودة إليهم وهم في انتظار أوامر القيادة لاقتحام مركز مديرية باقم والسيطرة على بقية المديرية".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر