شبوة .. قيادة المقاومة تزور الخطوط الأمامية للجبهات وتعاود المقاتلين

[ قيادات المقاومة بشبوة تزور الجبهات ]

زارت أمس الخميس  قيادة المقاومة الشعبية الخطوط الأمامية في جبهة الصفراء بمديرية بيحان وتقديم العواد للمرابطين من رجال المقاومة والجيش  في جبهات القتال  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وقال الشيخ علي عامر الخليفي مخاطباً المرابطين  "نحن نعلم أن في مثل هذا اليوم يتمنى كل شخص أن يقضيه بين أهله وأقاربه ولكنكم في مواطن الشرف والعزة وأنتم تسطرون أروع الأمثلة في التضحية بالجلوس مع الأهل والاقارب في مثل هذه الأيام ومرابطتكم في الخطوط الامامية .

وأضاف عامر " النصر بات قريب وعلاماته باتت تلوح في الافق والمسألة بعد تقهقر المليشيات في كثير من الجبهات ونحن محتاجون إلى مزيد من الصبر لتتكل تضحياتكم بالنصر والتمكين وطرد المليشيات من محافظة شبوة وكافة الأراضي اليمنية" .

من جهته قال القيادي في المقاومة الشعبية الاستاذ صالح المذب "إن معنويات الشباب المرابطين عالية ولكن زيارتكم هي رفع لمعنوياتهم عندما يرون قيادتهم وابائهم في المتارس فهذا طابع اخر بالنسبة لهم ونسأل الله ان يكرمنا واياكم بالنصر ".


إلى ذلك قتل أحد افراد المقاومة وأصيب أربعة اخرون في اشتباكات اندلعت بين افراد الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي مساء أمس .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر