قائد عسكري: مليشيا الحوثي في انهيار تام بمحافظة "البيضاء"

أكد قائد اللواء 117 مشاة العميد الركن عبدالرب الأصبحي، أن مليشيات الحوثي الانقلابية لا تمتلك أي حاضنة اجتماعية بمحافظة البيضاء، وأنها أصبحت في وضع انهيار تام وخوف شديد، وأن المحافظة في طريقها نحو التحرير.
 
وقال الأصبحي، في تصريح لـ المركز الإعلامي للقوات المسلحة، اليوم الأحد، إن هدف قوات الشرعية ليس تحرير محافظة البيضاء فحسب بل تحرير كل شبر في اليمن من المليشيات، مؤكداً أن جميع اليمنيين يعتبرون البلد جبهة واحدة حتى تتحرر من العصابة الانقلابية بالكامل.

وذكر الأصبحي "أن تحرير محافظة البيضاء سيساهم في تأمين عدد من المحافظات وستكون مفتاحاً لتحرير بقية المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيات، كونها حدودية مع ثمان محافظات".
 
ولفت إلى أن "معنويات أفراد الجيش الوطني مرتفعة، وهم في أتم الاستعداد للانقضاض على المليشيات الانقلابية في ما تبقى من مناطق محافظة البيضاء ولكن الخطط العسكرية لها حكمها وأن العمليات في المحافظة تجري وفق ما هو مخطط له".
 
ودعا قائد اللواء 117 مشاه " من تبقى في صفوف المليشيات إلى سرعة الانضمام إلى الجيش الوطني والمساهمة في استعادة مؤسسات الدولة وبناء اليمن الجديد وإعادة اليمن إلى سابق أمجاده، فالمليشيات الانقلابية في أضعف حالاتها وستنهار بصورة مفاجئة".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر