مستشار رئاسي:لا تنازل عن عودة الشرعية والانسحاب

أكد مستشار الرئيس الدكتور محمد العامري أن استعادة مؤسسات الدولة كاملة من أيدي الغاصبين المتمردين واستلام الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من المليشيات الحوثية ومن حالفها وساندها وإطلاق سراح المعتقلين والمختطفين وعودة النازحين والمهجرين إلى مساكنهم يجب أن يكون في سلم أولويات أي مشاورات مستقبلية.

وقال في تصريحات لـ"الرياض،السعودية إن المناطق التي تم تحريرها من أيدي الانقلابيين- وتشكل القسط الأكبر – من مساحة الوطن ما كان لها أن تتحرر، لولا توفيق من الله ثم تضحيات الأبطال من أبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين استشهد بعضهم وجرح آخرون ولا زال الكثيرون في ميادين البطولة يقدمون أروع التضحيات، التي توجب علينا جميعا رعاية أسر شهدائهم ومداواة جرحاهم والاهتمام بالمرابطين منهم، ويتعين الوجوب بالقيام بهذا على السلطة الشرعية.

وطالب العامري من الجميع القيام بدورهم في هذا الجانب مدركين صعوبة المرحلة وما تتطلبه من تبعات جسيمة مناشدا اليمنيين بمختلف اتجاهاتهم الوقوف إلى جانب الشرعية والحكومة حتى يتسنى لها تحقيق النصر بإذن الله وتحقيق المتطلبات الضرورية لعموم المواطنين.

وأشاد العامري بالدور الذي تقوم به قوات التحالف العربي الذين ساندوا اليمن في هذه المحنة وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

وأفاد “المؤامرة – بلاشك -على بلدنا وعلى أمتنا كبيرة جدا، وإن الأمر جلل والمكر كبير وجسيم يتطلب العمل على توحيد الصفوف وجمع القلوب على الحق مع نبذ الفرقة ، والتشاحن والتباغض والتدابر ونحو ذلك من المعاني التي تؤدي إلى التنازع وذهاب الريح”.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر