صعدة: مقتل 120 حوثياً في صعدة خلال الأيام الماضية والجيش يحرر مواقع جديدة

[ قوات الجيش الوطني بمديرية كتاف بمحافظة صعدة ]

 
قتل 120 من ميلشيات الحوثي الانقلابية في محافظة صعدة (شمال اليمن) معقل زعيم الحوثيين خلال الأيام القليلة الماضية، بحسب ما نقل موقع الجيش "26سبتمبر".
 
وأفادت المصادر "أن هذه الخسائر الكبيرة، جعلت ميلشيات الحوثي في صعدة، يعيشون حالة استنفار، وقاموا بحشد أكبر القيادات في هذه المحافظة، كونها معقل الجماعة الرئيسي".
 
وذكرت أنه "على مدى الأيام القليلة الماضية، شكلت جبهة صعدة، مع الجبهات الحدودية مع السعودية، مركز استنزاف للحوثيين وقياداتهم الميدانية من أبناء المحافظة".
 
وقال قائد اركان حرب اللواء 143مشاة، العقيد عباد الحليس "إن قوات الجيش والتحالف العربي، تمكنوا من تحرير سلسلة جبلية كبيرة وفي مقدمتها جبل القناص الاستراتيجي، وما جاوره في منطقة العطفين بمديرية كتاف شمالي صعدة".
 
وتكمن أهمية جبل القناص في اشرفه على سلسلة جبال محرز وأضياف ومحجوبة والعطفين الاستراتيجية وبهذا التقدم يكون الجيش أمن مناطق واسعة في جبهة كتاف.
 
وأضاف الحليسي في تصريح نقله موقع الجيش "أن تقدم قوات الجيش في جبهة كتاف مستمر الي ان يتم القضاء على شرذمة الانقلاب الحوثي وتحرير كل شبر من وطننا الحبيب من العملاء".
 
وخلال معارك اليوم قتل ما يزيد عن خمسة من الانقلابين بينهم قيادات الي جانب اسر ستة اخرين وجرح العشرات واغتنام كميات كبيرة من الاسلحة المتوسطة والذخائر، بحسب موقع الجيش.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر