محافظ تعز يدين مقتل "العديني" ويؤكد أن القتلة والعابثين بأمن المحافظة لن يمروا

[ محافظ تعز أمين أحمد محمود ]

أدان محافظ تعز، أمين محمود بأشد العبارات، اغتيال قائد لواء العصبة العقيد رضوان العديني، مساء اليوم، متوعدا بملاحقة من اسماهم بـ"العابثين بأمن تعز"

وقال محافظ تعز في بيان نعي اطلع عليه" يمن شباب نت" لقد وجهنا اللجنة الأمنية بسرعة القاء القبض على قتلة الأخ رضوان العديني، والعمل من أجل فرض الأمن والاستقرار في كافة المناطق المحررة من المحافظة .

وأكد، أن القتلة وكل الذين يقفون وراء جرائم الاغتيالات والعابثين بأمن تعز وسكينة مجتمعها المدني لن يمروا، وسينالوا جزاءهم العادل طال الزمان أو قَصُر .

ودعا محمود، جميع أبناء تعز بكافة انتماءاتهم السياسية ومشاربهم الفكرية إلى الوقوف صفاً واحدا ً، وتفويت الفرص أمام المتربصين بتعز واستقرارها وتماسك نسيجها الاجتماعي، وتركيز كل الجهود والطاقات في مواجهة الميليشيات الانقلابية، واستكمال استعادة مؤسسات الدولة .

وقُتل قائد لواء العصبة، العديني، مساء اليوم السبت، برصاص مسلحين في حي الجمهورية على خلفية الافراج عن مندوب الإغاثة في حي الجمهوري خالد حيدر.

وتأتي هذه الحادثة في ظل انتشار الحملة الأمنية في عدد من المناطق والأحياء في الجهة الشرقية لمدينة تعز، أبرزها منطقة الجمهوري وحوض الاشراف والمجلية وسوق الصميل وحي الهندي.

وكانت الحملة الأمنية قد نفذت فجر اليوم  مداهمة لعدد من المنازل والأحياء التابعة للعناصر الخارجة عن القانون، بحي الجمهوري شرقي المدينة، وتمكنت من القبض على 6 من الأشخاص المطلوبين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر