وزير الداخلية يعقد لقاء موسع بالقيادات الأمنية ويطلعهم على نتائج زيارته للإمارات

[ خلال الاجتماع الذي عقده وزير الداخلية بالأجهزة الأمنية في عدن ]

أطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، اليوم السبت، القيادات الأمنية بالوزارة، بنتائج زيارته الرسمية، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع بالقيادات الأمنية بوزارة الداخلية، مشيراً الى ان الزيارة كانت ناجحة ومثمرة تم خلالها الاتفاق على عدد من القضايا الأمنية الهامة في مختلف المحافظات المحررة.

ورحب الوزير الميسري في الاجتماع الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية، اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، وعددا من الوكلاء والوكلاء المساعدين، بالحاضرين من القيادات الأمنية في كافة قطاعات ووحدات الوزارة.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد شدد الوزير الميسري، على القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، رفع تصورات شاملة لقطاعات ووحدات الوزارة واحتياجاتها.. مؤكداً على أهمية تظافر جهود الجميع لتحقيق الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات.

 وهنأهم بخواتم شهر رمضان المبارك، سائلاً المولى، أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وعلى وطننا بالأمن والاستقرار والانتصار على المليشيا الانقلابية التي انقلبت على الشرعية الدستورية وشنت حربها العدوانية على شعبنا اليمني.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر