خلال لقائه هيئة مستشارية.. الرئيس هادي: بشائر النصر تلوح في الأفق

وقال الرئيس عبد ربه منصور هادي "ان بشائر النصر تلوح في الأفق حيث كانت البداية عدن وستكون الخاتمة في العاصمة صنعاء بعد تطهير الحديدة وتعز من درن مليشيا الكهنوت ومشروعها الظلامي البغيض".

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الإثنين مع هيئة مستشاريه بحضور نائبه علي محسن صالح ورئيس الحكومة بن دغر ووزير الخارجية خالد اليماني.
 
وبحسب ما نقلت وكالة "سبأ" الرسمية فقد وضع الرئيس في الاجتماع امام نتائج لقاءته الاخوية المثمرة بمدينة جدة مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي محمد بن سلمان التي اتسمت بالشفافية والوضوح والتأكيد على عمق العلاقات الاخوية المتينة.
 
وقال الرئيس "أن جملة من التفاهمات والنقاط التي أسفرت عنها اللقاءات الاخوية التي تصب في مجملها لنصرة ونهضة الانسان اليمني" مشيرا "ان أيادي المملكة على الدوام بيضاء تجاه اليمن حاملة الاغاثة والتنمية والدعم السخي بينما المشروع الفارسي لا يحمل معه غير الخراب والدمار وصواعق الموت وتوابيتها للشعب اليمني".
 
وأشار الرئيس الى الجهود مبذولة نحو السلام موقف بلادنا الداعم للسلام المرتكز على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216.
 
 
واشاد في هذا الصدد بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش والمقاومة الباسلة في الساحل الغربي وصولاً للحديدة بدعم واسناد من الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر