قيادي إصلاحي يرد على "حسن زيد": الزحف قادم من كل صوب ولن ينفعكم الصراخ الكاذب

[ القيادي الإصلاحي عدنان العديني ]

أكد القيادي الإصلاحي، عدنان العديني، أن زحف الجيش الوطني، قادم لإقتلاع مليشيا الحوثي، من كل الجهات، السهل والجبل والوادي، ليس ثأرا، ولكن لقصاص عادل، وفق عدالة مؤجلة منذ زمن.

جاء ذلك ردا على القيادي الحوثي، حسن زيد، والذي زعم في منشور له على صفحته بتويتر، أن عددا من الإصلاحيين أنضموا إلى مليشيا الحوثي، لقتال الإمارات والتحالف في جبهة الساحل الغربي، بالحديدة، والذي بات الجيش الوطني والقوات المشتركة فيها على بُعد 15 كيلو مترا فقط.

وخاطب عدنان العديني نائب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، اليوم الأربعاء بالقول: "يا حسن زيد: خذها مني نصيحة خالصة، لن ينفعكم الصراخ الكاذب المدعي للقوة" مضيفا "إني لأراك بين يدي الشعب، يمضي فيك حكمه العادل، في يوم مشهود".

وتابع: "الزحف إليكم مثل السيل، من كل صوب، ولن تنجو لا أنت ولا شلة الكهنوت بجريمتكم في حق شعب، لطالما كان حليم معكم".

وأشار العديني إلى الزحف القادم للجيش الوطني والقوات المشتركة، من مختلف الجبهات، البر والبحر والسهل والجبل لإقتلاع هذه المليشيا وإنهاء الإنقلاب. وقال: "من الساحل الغربي حيث الحشد الكريم، والجبل والوادي، والصحراء، سيهبّ الشعب اليمني، يقيم عدالة مؤجلة منذ زمن".

وأختتم العديني منشوره المدون في صفحته على الفيس بوك بالقول: "حان أن تعمل لصالح هذا المجتمع، الذي صبر عليكم كثيرا". مؤكدا أن "الأمر ليس ثأرا؛ بل قصاص عادل".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر