الرئيس هادي ونائبه ورئيس الحكومة يباركون الإنتصارات الكبيرة للجيش في الحديدة

[ الرئيس هادي ]

اطلع الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على الانتصارات المتوالية التي يحققها ابطال الجيش الوطني من الوية العمالقة والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي حيث تتحقق الانتصارات تباعا بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال اتصالا أجراه الرئيس بقائد عمليات جبهة الساحل الغربي ابو زرعه المحرمي، والتي عبر من خلاها القائد المحرمي عن امتنانه وتقديره الرئيس لمتابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية والانتصارات المستمرة في مختلف الجبهات.. لافتا الى ما تحقق الْيَوْم من انتصارات باتجاه الدريهمي من قبل اللواء الاول عمالقة وباتجاه الحسينية شرقا من قبل اللواء الثالث عمالقة في مواصلة التقدم والتطهير نحو الحديدة.

وأوضح المحرمي انه تمت السيطرة على قرية غليفقة بمديرية الدريهمي الملاصقة لمدينة الحديدة وان ميليشيا الحوثي الانقلابية تتكبد هزائم متسارعة في العدة والعتاد.

واشاد الرئيس في هذا الصدد بالبطولات التي يسطرها ابطال ألوية العمالقى والمقاومة التهامية ليصنعوا المآثر لنصرة اليمن وأمنه واستقراره .. محملاً إياه نقل تحياته الى كل القادة والجنود المجهولين في ميادين الشرف والتضحية ..مترحماً على ارواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

إلى ذلك، أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن صالح اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر للاطلاع على سير المعارك والانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش في الساحل الغربي.

وبارك نائب الرئيس تلك الانتصارات الهادفة للتقدم لتحرير محافظة الحديدة وفي طريق استكمال تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مشيداً بتضحيات وبطولات أبطال الجيش وما يسطرونه من ملاحم خالدة في الحديدة وفي كل الجبهات.

كما ثمن الدور الكبير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم الكبيرة في مساندة اليمنيين للتخلص من مؤامرات المشروع الإيراني وحماية المياه الإقليمية وصون الهوية العربية.

وأكد الفريق محسن سعي الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية لتحرير كل الارض اليمنية من المليشيات الانقلابية والعمل على تخفيف المعاناة عن أبناء الحديدة التي مارست الميليشيات الحوثية الانتهاكات ضدهم ونهبت حقوقهم وحرمتهم من المساعدات.

على صعيد متصل، وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر تحية تقدير لمناضلي الجيش الوطني ورجال المقاومة لما أحرزوه من انتصارات كبيرة ومتلاحقة على ميليشيا الحوثي الانقلابية في كافة جبهات القتال في الساحل الغربي وتعز و لحج والبيضاء ومأرب والجوف وصعدة بدعم واسناد من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبجهود قوية ومثمرة من القوات الإماراتية والسودانية والبحرينية والكويتية والمصرية وكل دول التحالف. 

وقال الدكتور بن دغر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، "ان هذه الانتصارات العسكرية المتلاحقة تقوض قدرات العدو، وتلحق به أضراراً مادية ومعنوية، وتهيئ لنصرٍ وطني عام وشامل ينهي انقلاب الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران ويضع حداً للمتمردين، ويعجل بنهاية الحرب وتحقيق السلام في اليمن". 

وهنأ رئيس الوزراء قائد معركة التحرير وبطل الحرب والسلام المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه الانتصارات التي قوضت قدرات العدو، وقربت من أجله.. كما حيا رئيس الوزراء قادة القوات المسلحة والأمن والمقاومة الذين أظهروا تصميماً وطنياً على تحقيق التقدم نحو مواقع العدو، والاستيلاء عليها موقعاً بعد آخر، وغيروا من سير المعارك لصالح الشعب والوطن اليمني. 

وحيا جنود وضباط القوات المسلحة على تضحياتهم الكبيرة التي غيروا بها خارطة الوطن العسكرية.. مترحماً على أرواح الشهداء وداعياً بالشفاء العاجل للجرحى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر