كاميرات مراقبة في فنادق إب بقرار مليشاوي

[ مسلحين من مليشيا الحوثي ]

علم موقع يمن شباب نت  من مصادر خاصة بأن مليشيات الحوثي  بمحافظة إب ألزمت فنادق المحافظة بتركيب كاميرات مراقبة في كل مرافق الفنادق في إجراءات قمعية إضافية تقوم بها المليشيات الانقلابية في المحافظة.

المصادر أكدت بأن المليشيات الانقلابية ومنذ بداية شهر يونيو الماضي وجهت كل فنادق المحافظة بتركيب كاميرات مراقبة ورفع التسجيلات إليها وبدأت بتنفيذ توجيهاتها بقوة السلاح والابتزازات المالية الكبيرة التي تفرضها عليهم.

إجراءات المليشيات هذه خلفت حالة سخط كبير لدى ملاك الفنادق الذين تحملوا أعباء إضافية جديدة نتيجة إلزامهم بمنظومة تصوير ومتطلباتها الأخرى .

وقال (ع.م) مالك أحد فنادق المحافظة  لموقع "يمن شباب نت" بأن هذا الإجراء من الحوثيين كلف فندقه تكاليف كبيرة تمثلت في تكاليف منظومة التصوير والمنظومة الكهربائية التي تتطلبها هذه الكاميرات التي تتطلب كهرباء على مدار الساعة.

وتأتي هذه الإجراءات مكملة لإجراءات سابقة فرضتها المليشيات على الفنادق من قبل تمثلت في إجبارها على رفع معلومية يومية عن النزلاء وكل المعلومات المتعلقة بهم، في ظل القمع الأمني الذي تنهجه المليشيات الانقلابية منذ اجتياحها المحافظة في اكتوبر 2014م.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر