ناطق محور تعز: اتفاق تسليم المقرات الحكومية لم ينفذ حتى اللحظة

[ العقيد عبدالباسط البحر ناطق محور تعز ]

قال المتحدث باسم محور تعز العقيد عبدالباسط البحر، إن اتفاق تسليم المقرات الحكومية الذي وقع أمس الجمعة لم ينفذ منه شيء حتى اللحظة، مؤكداً استمرار عمليات القنص والخطف وأعمال التقطع والاعتقال للمدنيين والعسكريين.
 
وأضاف البحر في بيان نشره على صفحته بالفيسبوك" أن لجنة التهدئة لا تزال تجري التواصل ، ولا زالت الجهود مضاعفة ومستمرة للالتزام وإخراج بنود الاتفاق إلى حيز التنفيذ رغم وجود موانع وعقبات، جاري الترتيب من اللجنة لإزاحتها وسيتم تجاوزها ثم بالإرادة الصادقة في الالتزام والتنفيذ خلال الساعات القادمة.
 
وأشار إلى أنه لا زال تواصل لجنة التهدئة قائما ولم ينقطع ، ولا زالت الجهود مضاعفة ومستمرة للالتزام وإخراج بنود الاتفاق إلى حيز التنفيذ.
 
وكانت لجنة التهدئة قد توصلت ،أمس الجمعة، إلى اتفاق يقضي بتسليم المؤسسات الحكومية للشرطة العسكرية والقوات الخاصة، ووقف إطلاق النار بعد مواجهات مسلحة بين اللجنة الأمنية و مسلحون خارجون عن القانون استمرت لأربعة أيام سقط على اثرها قتلى وجرحى من الطرفين.
 
في السياق أصيب جنديان بالجيش الوطني ومحامي بجروح في محاولة اغتيال جديدة وسط المدينة.
 
وقالت مصادر محلية، لـ"يمن شباب نت" إن جندي في الجيش الوطني تعرض لمحاولة اغتيال مساء اليوم السبت من قبل مجهولين بجوار مطعم الشميري في حي المسبح، ما أدى إلى اصابته بجروح خطيرة.
 
وفي وقت سابق من مساء اليوم اصيب جندي أمن بجروح في محاولة إغتيال في شارع المركزي بشارع جمال وسط المدينة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر