محافظ تعز يكلف قائد المحور والشرطة بضبط المخربين واستعادة مؤسسات الدولة وتأمينها

[ محافظ تعز أمين أحمد محمود ]

أصدر محافظ تعز، أمين محمود، اليوم الإثنين، قرارا بتكليف عدد من القادة العسكريين، لضبط الأوضاع في المحافظة، واستعادة مؤسسات الدولة، وتأمينها بشكل كامل.

وقضت المادة الأولى من القرار الذي حمل الرقم ( 38 ) لسنة 2018م، بتكليف قائد المحور، اللواء الركن خالد فاضل، والاخ العميد منصور عبدالرب الاكحلي مدير عام الشرطة، والاخ العميد جمال الشميري قائد قوات الشرطة العسكرية، بالعودة الى مقراتهم الرسمية في مديرية صالة، جوار ميدان الشهداء، وسط مدينة تعز.

وشدد القرار، على ضرورة بسط نفوذ الدولة على تلك المنطقة وتأمينها، والعمل على تطبيع استباب الاوضاع، وذلك بناء على مقررات اللجنة الامنية المتعلقة بضرورة عودة مؤسسات الدولة إلى مقراتها، ونظراً لاهمية وضرورة تطبيع الاوضاع في المحافظة، وبسط نفوذ الدولة وتأمين حياة المواطن.

ونصت المادة الثانية من القرار، بالبدء الفور لتنفيذ هذا القرار دون إبطاء، وفقا لما ورد في القرار الذي نشر في الصفحة الرسمية، لـ"مكتب إعلام محافظة تعز".

جدير بالذكر أن هذا القرار يأتي بعد يومين من اغتيال مسلحين مجهولين، لأحد العاملين في اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اللبناني حنا لحود، وكذا تزايد اعمال الاغتيالات التي تشهدها المحافظ بشكل متكرر.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر