مقتل شاب وإصابة والده برصاص مسلح حوثي في خلاف على "فيز" عمل مزورة

[ صورة تعبيرة لفيزة عمل ]

قتل شاب وأصيب والده، برصاص مسلح حوثي في مديرية ريف إب، شرق مركز المحافظة، وسط اليمن.

وذكرت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت"، أن مسلح حوثي من قرية "بيوت العدن" بمديرية ريف إب، يُدعى"ضياء سلطان فرحان"ـ 17 عام ـ أطلق النار على الشاب "كهلان علاو" ـ 22 سنة ـ ووالده وهما يستقتلان دراجة نارية، أمس، ليردي الابن قتيلاً فيما يصاب الوالد بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأضافت المصادر "أن المسلح الذي كان برفقة مسلح آخر، فر إلى جهة مجهولة عقب تنفيذه الجريمة، فيما يواصل المصاب تلقي العلاج في المستشفى بعد إجراء عمليات جراحية له".

وأكدت المصادر، أن الحادثة أعقبت خلافاً بين المجني عليهما والجاني ووالده بسبب قيام الأخيرين ببيعهما "فيزة "عمل إلى السعودية، بمبالغ كبيرة، اكتشفوا مؤخراً بأنها مزيفة، مشيرة بأن المجني عليهما قررها تقديم دعوى ضد الجاني ووالده بتهمة التحايل ونهب أموالهما، قبل أن يسارع الجاني بارتكاب الجريمة تفادياً لتقديم الشكوى ضده.

وتشير المصادر إلى أن الجاني ووالده متهمون ببيع فيز عمل  مزيفة منذ وقت طويل، وقد وقع الكثير من أبناء المنطقة ضحية لكذبه وتحايله.

يأتي ذلك في ظل الفوضى الأمنية السائدة في المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين، وغياب عمل أجهزة الدولة والرقابة بعد تعطيلها من قبل الحوثيين، الأمر الذي شجع المواطنين على ممارسة أعمال خارجة عن القانون.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر