صعدة: مصرع 20 حوثيآ في "كتاف" والجيش يحرر مواقع جديدة في المديرية

[ دبابة الجيش الوطني في صعدة معقل المليشيا الحوثية ]

لقي أكثر من 20 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، وأصيب أخرين، اليوم الأربعاء، في مواجهات مع الجيش الوطني في مديرية كتاف، شمالي غرب محافظة صعدة.

وأكد قائد اللواء 143العميد ذياب القبلي، أن قوات الجيش الوطني تحاصر المليشيا في مركز مديرية كتاف من ثلاثة محاور، وتخوض معها معارك ضارية منذ انطلاق العمليات العسكرية السبت الماضي.

ونقل موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم الجيش، عن العميد القبلي قوله، إن قوات الجيش سيطرت خلال المعارك على "التبة الفرع" و"جناح الصقر" في الجبهة الشمالية لمديرية كتاف، مؤكدا ان قوات كبدت المليشيا خسائر فادحة بالأرواح والعتاد, وأسرت خمسة من عناصرها في وادي العطفين والصوح، المقابل لمركز المديرية.

ولفت إلى ان قوات الجيش في كتاف تتمتع بروح معنوية عالية، وتنسيق وترابط عاليين بين مختلف الوحدات العسكرية  المشاركة في العملية، فيما يقابلها معنويات مهزومة للمليشيا التي تفر من ارض المعركة تاركتا مواقعها بحثا عن النجاة من الموت.

وكانت مقاتلات التحالف العربي صباح اليوم تعزيزات تابعة للمليشيات الحوثية في مديرية كتاف، حيث أسفرت الغارات عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا ومصرع واصابة جميع من كان على متنها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر