الجيش يعلن تحرير "مدينة ميدي" بشكل نهائي واللواء صلاح "سيتم تحرير حجة بالكامل قريباً" (صور)

[ قيادات في الجيش يرفعون العلم الوطني في مدينة ميدي بعد تحريرها من الحوثيين 11إبريل 2018 ]

أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة اليوم الأربعاء، تحرير مدينة ميدي (شمال غرب اليمن) بشكل كامل من عناصر المليشيا الحوثية الانقلابية بعد معارك خلال الأيام الماضية.
 
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته قيادة المنطقة العسكرية الخامسة بمشاركة محافظ حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني وقيادة العمليات المشتركة التابعة للتحالف العربي، بمناسبة تحرير المدينة بشكل كامل.
 
وأشاد محافظة حجة اللواء السنيني بقيادة المنطقة الخامسة على بذل كل الجهد في سبيل تحرير مدينة ميدي وقيادة العمليات المشتركة في الوقوف جنبا إلى جنب من أجل تحرير مدينة ميدي، واستعادتها من أيدي المليشيات الانقلابية.
 
وحيا قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح قادة وضباط وصف وجنود المنطقة الخامسة وقيادة التحالف العربي بهذا الانتصار، مؤكداً "أن مدينة ميدي تعتبر بوابة النصر والتحرير لكامل المحافظة وكما رفعت سارية العلم اليوم بمدينة ميدي سترتفع غدا في كل محافظات اقليم تهامة وفي العاصمة صنعاء".
 
وكان الجيش الوطني أطلق، الأحد الماضي، عملية عسكرية واسعة تمكن من خلالها تحرير مدينة ميدي بشكل كامل بعد ثلاثة أيام متتالية من المعارك، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.


*صور إحتفال قوات الجيش والسلطة المحلية في "حجة" بتحرير ميدي من الحوثيين









مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر