التحالف يشن سلسلة غارات في ثلاث محافظات والحوثيون ينظمون عرضاً عسكرياً بصنعاء

[ عرض عسكري للحوثيين في ميدان السبعين في صنعاء 29 مارس 2018 ]

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الخميس، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع متفرقة في عده كل من محافظات صعدة والحديدة بالإضافة إلى صرواح غرب محافظة مأرب (شرق اليمن)
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصدر ميدانيان غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في منطقة مذاب، بمديرية الصفراء، وشنت أكثر من10غارات جوية في مديرية منبه بمحافظة صعدة.
 
وفي مديرية باقم، قصفت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات جوية في جبل الشعير، ومنطقة مندبة، وأسفرت الغارات عن تدمير طقم، سقوط قتلى وجرحى، كما أحرقت طائرات الاباتشي عربتين خلف منطقة العطفين، بحسب موقع الجيش.
 
وفي صرواح (غرب مأرب) استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات جوية مواقع للمليشيا الحوثية جنوبي مديرية صرواح، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا.
 
وفي الحديدة (غرب اليمن) قصفت مقاتلات التحالف العربي، مواقع وتجمعات المليشيا في مديرية برع، ومدينة الجراحي، جنوبي المحافظة، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى بالإضافة إلى تدمير آليات قتالية، بحسب موقع الجيش.
 
من جانب آخر أقامت مليشيات الحوثي الانقلابية صباح اليوم الخميس عرضاً عسكرياً في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء بمشاركة جموع من المقاتلين بحضور القيادي الحوثي محمد على الحوثيين ومسؤولين في وزارة الداخلية التي يديرونها.
 
وضم العرض العسكري المئات القوات الأمنية بزي قوات الأمن المركزي سابقاً، بحضور وزير الداخلية في حكومة الانقلاب الغير معترف بها دوليا عبد الحكيم الماوري.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر