قُبيل مباراته الحاسمة.. الرئيس هادي يطلع على استعدادات منتخبنا الوطني في الدوحة

[ المنتخب الوطني ]

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، إتصالاً هاتفياً بنائب رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم، رئيس بعثة المنتخب الوطني، حسن باشنفر.

واطلع رئيس الجمهورية من رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، على الروح العالية للمنتخب الذي سيخوض بعد قليلن مباراته امام نظيره المنتخب النيبالي في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكاس أسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الرئيس وفقا لوكالة سبأ، إعتزاز اليمن بالإنتصارات التي حققها المنتخب الوطني والإنجازات الرياضية العظيم بتأهله على الرغم من الوضع الذي يعيشه الوطن بسبب إنقلاب ميليشيا الحوثي الإنقلابية والحرب التي أشعلتها في مختلف المحافظات .. لافتاً إلى أن الفور في المباراة القادمة من شأنه أن يدخل الفرحة إلى قلوب اليمنيين .

وتحدث رئيس الجمهورية خلال الاتصال مع اللاعبين وحثهم على بذل مزيداً من الجهد من أجل الفوز في المباراة والتأهيل إلى بطولة كاس أسيا ..مشيراً إلى أن إنتصارهم هو إنتصار لسبعة وعشرين مليون يمني عانوا من وطأة الحرب التي تسببت بها الميليشيا.

بدوره عبر رئيس البعثة واللاعبين عن شكرهم وتقديرهم نيابه عن البعثة ولاعبي المنتخب الوطني لإهتمام فخامة الرئيس الراعي الاول لشباب والرياضة وتواصله الدائم معهم .. مؤكدين انهم سيرفعون رأيه اليمن و أن معنوياتهم عاليه .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر