قائد المنطقة العسكرية الرابعة: الجيش سيطارد الميليشيات وسيتقدم صوب مدينة تعز

[ قائد المنطقة العسكرية الرابعة فضل العمري في الشريجة بمحافظة لحج ]

تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري اليوم الإثنين، المواقع الأمامية لقوات الجيش في جبهة الشريجة الحدودية، شمالي محافظة لحج (جنوب اليمن).
 
وقال اللواء فضل حسن "أن العملية العسكرية النوعية استمرت لأيام تمكن فيها أبطال الجيش والمقاومة من سحق المليشيا الحوثية وطردهم من منطقة مرتفعات السنترال، والهشمة، وجبل البقر، والمشحورة، وصولا إلى التطهير الكامل للشريجة".
 
وحث اللواء العمري قوات على بذل مزيد من الصبر والصمود والانتصارات والاستعداد لملاحقة المليشيا الحوثية في جبال الراهدة، وصولا إلى مدينة تعز حيث أوكلت إليهم المهام القتالية.
 
وتعهد اللواء فضل حسن بمواصلة التقدم صوب محافظة تعز وحتى تحرير كافة الأراضي اليمنية من المليشيا الانقلابية ورفع العلم على جبال مران في محافظة صعدة.
 
من جانبه قال المتحدث الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب "إن المليشيا الحوثية تعرضت لخسائر فادحة في الأرواح والعتاد، مضيفاً "ان المليشيا الحوثية لجأت إلى تفخيخ الطرقات والمنازل بالألغام والعبوات الناسفة".
 
وأكد النقيب إن قوات الجيش والمقاومة غنمت العديد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، علاوة على أنها تمكنت من أسر عدد من مقاتلي المليشيا الحوثية.
 
يشار إن الكتائب التي شاركت في تحرير منطقة الشريجة تتبع اللواء الثاني حزم واللواء الخامس دعم وإسناد، واستمرت المعركة مع الجماعات الانقلابية على مدى أسبوع تحققت فيه انتصارات كبيرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر