مقاومة ذمار تدعو الرئيس والجيش إلى العمل على تحرير المحافظة من المليشيات

[ الضبياني ]

دعا نائب رئيس المجلس الأعلى لمقاومة محافظة ذمار الشيخ عبدالحميد الضبياني القيادة السياسية ممثلة بالرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي وقيادة الجيش الوطني إلى العمل على تحرير محافظة ذمار ووضعها ضمن الأولويات الاستراتيجية العسكرية نظرا لأهمية موقعها الجغرافي.

 

وقال الضبياني في تصريحات للمركز الإعلامي لمقاومة ذمار " خطة تحرير ذمار من أيدي المليشيات الانقلابية مكتملة الأركان؛ ومنتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جاهزون لتحرير المحافظة، وينتظرون توجيهات الرئيس هادي وقيادة الجيش الوطني"

 

وأضاف الضبياني " تحرير محافظة ذمار سيسهم في تسريع حسم المعركة ودحر الانقلابيين، كون ذمار تقع وسط اليمن وترتبط جغرافيا مع أكثر من 12 محافظة ، إلى جانب تحكمها في البوابة الجنوبية للعاصمة صنعاء".

 

وأكد الضبياني "تحرير ذمار سيؤدي إلى تقطيع أوصال المليشيات الانقلابية ويمنع مرور إمداداتها إلى محافظات تعز والبيضاء والضالع وغيرها من الجبهات ، داعيا إلى ضرورة وضع ذمار في الإعتبار؛  وأن تكون لها أولوية قصوى في التحرير من مليشيات جماعة الحوثي والمخلوع صالح".

 

وأشار نائب المجلس إلى أن قوات الشرعية تتمتع بحاضنة اجتماعية وقبلية قوية في مختلف المديريات والمناطق بمحافظة ذمار.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تجري فيه الترتيبات من قبل قيادة مجلس مقاومة ذمار للإعداد لخوض معركة التحرير من مليشيات الحوثي والقوات الموالية للمخلوع صالح.

 

وتخضع محافظة ذمار المجاورة لمحافظة صنعاء لسيطرة مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع صالح منذ أكثر من عام .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر