الرئيس هادي: "تعز" روح الجمهورية ورائدة النضال واستكمال تحريرها أولوية مُلحة

[ الرئيس هادي خلال استقبالة عارف جامل (سبأ) ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي "أن استكمال تحرير تعز، يعتبر أولوية ملحة باعتبارها روح الجمهورية ورائدة النضال".
 
وأشاد الرئيس هادي خلال لقاءه اليوم الاثنين، وكيل محافظة تعز، رئيس فرع المؤتمر عارف جامل. مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال لتحرير المدينة والبلاد من الميليشيات الانقلابية .
 
وبحسب وكالة سبأ، فقد أطلع الرئيس هادي، على أوضاع المحافظة، والجهود التي المبذولة لتطبيع الحياه، وتعزيز الأمن والاستقرار، والاستعدادات الجارية لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة. مشيرا إلى أن تعز قدمت ولازالت تقدم تضحيات عظيمة وهي عمود الدولة الأقاليم اليمن الاتحادي يمن العادلة والمساواة.
 
وأكد أن الجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثي بحق أبناء تعز لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها .. مؤكدا ان على السلطة المحلية بذل مزيداً من الجهود لتحسين الخدمات واعادة تفعيل عمل المؤسسات الحكومية والخدمية وبما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.
 
من جانبه عبر و كيل المحافظة عن شكره وتقديره بالاهتمام الذي يوليه الرئيس بمحافظه تعز واكد ان جميع القوى السياسية والمجتمعية تقف صفا واحدا خلف الشرعية والمشروع الوطني الذي اجمع عليه جميع ابناء الشعب والمتمثل بمخرجات الحوار الوطني واليمن الاتحادي ومنه اقليم الجند وان اليمن سينتصر على انقلاب مليشيات الحوثي.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر