الرئيس هادي يستقبل "منصور الحنق" ويشيد ببطولات الجيش والمقاومة بـ"صنعاء"

[ خلال استقبال الرئيس هادي للشيخ منصور الحنق "سبأ" ]

أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، بالبطولات التي يسطرها أفراد المقاومة الشعبية بصنعاء إلى جانب ابطال الجيش الوطني لتحرير الوطن من ميليشيا الحوثي الإنقلابية، والتقدم نحو العاصمة صنعاء.

وقال الرئيس هادي خلال استقباله رئيس المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق، اليوم، أن الميليشيات الحوثية دمرت اليمن بعد انقلابها بقوة السلاح على مؤسسات الدولة الشرعية ويجب أن تحاسب على دماء اليمنيين التي أهدرتها لتنفيذ مخططاتها التخريبية التي تخدم إيران وتهدد أمن واستقرار اليمن والمنطقة ".
 
وأطلع الرئيس على آخر مستجدات المواجهات العسكرية في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، والانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.مؤكدا أن الميليشيات الانقلابية في طريقها للاندثار وأن إقامة اليمن الاتحادي واستعادة الدولة هو خيار لا رجعة عنه مهما كانت الصعوبات والتضحيات.
 
وبحسب وكالة سبأ، فقد ثمن الرئيس هادي الدعم الأخوي والإسناد السخي الذي تقدمه دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
بدوره نوه الحنق، باهتمام الرئيس ومتابعته المستمرة لمجريات المعارك في الجبهات المحيطة بالعاصمة صنعاء والجبهات الأخرى في تعز والبيضاء والجوف وصعدة وحجة والساحل الغربي. مؤكدا، على أن مقاومة صنعاء مستمرة في معركتها حتى تحرير العاصمة وكامل تراب الوطن من الميليشيات والقضاء على مشروعها التدميري بالكامل.
 
كما أكد أن معنويات أفراد المقاومة والجيش الوطني عالية جداً وان الجميع يداً واحدة في مواجهة الميليشيا حتى القضاء عليها .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر