ولي العهد السعودي يلتقي "خالد بحاح" قبل توجهه الى واشنطن

[ صورة تداولها ناشطون للقاء بحاح بولي العهد السعودي محمد بن سلمان ]

 التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأربعاء، مستشار الرئيس، خالد محفوظ بحاح، في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت مصادر اعلامية، ان هذا اللقاء يأتي في اطار المشاورات المتعلقة بالملف اليمني قبيل زيارة بن سلمان إلى واشنطن، حيث أعلن البيت الأبيض أن الرئيس ترامب سيلتقي بولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الــ 20 من شهر مارس الجاري.

كما جاءت في أعقاب زيارة ولي العهد السعودي، خلال الاسبوعين الماضيين الى مصر وبريطانيا على التوالي، حيث جرى خلال اللقاء بين قيادات البلدين مناقشة عدد من الملفات الهامة، أبرزها الملف اليمني، والعملية السياسية في اليمن.

ولم تشر الوكالة السعودية الى خبر اللقاء حتى اللحظة، وأبرز ما دار فيه، والذي يأتي متزامنا مع الخلافات التي طرأت مؤخرا بين الرئيس هادي من جهة، وبعض دول التحالف من جهة أخرى.

حيث كشف مسؤول حكومي، الأربعاء الماضي، أن الرئيس هادي محتجزا في العاصمة السعودية الرياض، داعيا الى خروج الشعب اليمني في مظاهرات تطالب باخراجه. حسب قوله.

جدير بالذكر أن خالد محفوظ بحاح، كُلف في الــ 13 أكتوبر 2014 بتشكيل الحكومة، وتولى رئاستها في الــ 7 نوفمبر 2014، وبعد أقل من ثلاثة أشهر قدم إستقالته، بعد انقلاب الحوثيون، وفي 12 أبريل 2015 عُين نائباً للرئيس هادي بقرار منه، واستأنف مهامه كرئيس لمجلس وزراء الحكومة المؤقتة، واستمر حتى اقالته من قبل الرئيس هادي، في مطلع شهر ابريل، نيسان من العام 2016م.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر