نائب الرئيس يبحث مع رئيس الوزراء البحريني العلاقات الثنائية بين البلدين

بحث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس خلال لقائه في ممكلة البحرين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية فقد نقل الفريق الركن علي محسن تحياة فخامة الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية، كما تطرق إلى مستجدات الأوضاع الميدانية والسياسية والاقتصادية عقب الانقلاب على الشرعية في اليمن وما خلفه الانقلاب من مخاطر وصعوبات شتى في مختلف المجالات تجرعها أبناء الشعب اليمني.

وأشاد نائب الرئيس بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين..مثمنا التضحيات الكبيرة لمملكة البحرين في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة المساند للشرعية والرافضة للانقلاب والتي لن ينساها اليمنيون.

ونوه الفريق محسن إلى ما يعانيه أبناء الشعب اليمني جراء انقلاب ميليشيا الحوثي التي تمارس بحقه أسوأ أنواع الانتهاكات من قتل واختطاف وتعذيب وحصار..مشيراً في السياق نفسه إلى أن الشرعية ماضية في استعادة الدولة ومؤسساتها الرسمية بناء على الأسس المتفق عليها والمتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن 2216 والقرارات ذات الصلة.

من جانبه رحب رئيس الوزراء البحريني بزيارة نائب رئيس الجمهورية ..مؤكداً بأن مملكة البحرين ستظل سباقة في تقديم الدعم لليمن بمختلف المجالات بما يخدم أمنه واستقراره وازدهاره

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر