الجيش يستكمل تحرير مديرية ناطع ويدخل أولى مناطق "الملاجم" في البيضاء

[ مديرية ناطع في البيضاء ]

استكملت قوات الجيش الوطني- اليوم السبت- تحرير مديرية ناطع شرقي محافظة البيضاء (وسط اليمن)، ودخلت أولى مناطق مديرية الملاجم، وسط انهيار واسع وخسائر كبيرة في صفوف المليشيات.
 
وقال قائد جبهة ناطع العميد صالح عبدربه المنصوري "إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة والتحالف العربي استكملت تحرير سلسلة جبال الظهر الاستراتيجية آخر معاقل المليشيات الانقلابية في مديرية ناطع".
 
وتطل "جبال الظهر" على منطقة "أشعاب فضحة" أولى مناطق مديرية الملاجم والتي باتت تحت السيطرة النارية لقوات الجيش الوطني، والتي تتقدم بشكل متسارع.
 
وأضاف العميد المنصوري "أن قوات الجيش حررت مثلث مفرق أعشار وتخوض- حالياً- معارك عنيفة مع المليشيات الانقلابية لاستكمال تحرير جبال القرحاء، أولى مناطق مديرية الملاجم ثالث مديريات محافظة البيضاء".
 
وأوضح "أن المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 30 عنصراً من المليشيات إلى جانب عشرات الجرحى، فيما وقع 12 عنصراً حوثيًا في الأسر لدى قوات الجيش، ناهيك عن خسائر المليشيات الكبيرة في المعدات"
 
وأشار العميد المنصوري "أن المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة وسط تقدم ثابت لقوات الجيش وفرار جماعي للمليشيات مخلفة ورائها جثث قتلاها وكميات كبيرة من الذخائر والأسلحة المتنوعة"
 
إلى ذلك، شن طيران التحالف العربي ثلاث غارات مركزة استهدفت تجمعات وآليات وتعزيزات للمليشيات وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر