مقتل قيادي حوثي بـ"الجوف" والطيران يدمر مخابئ أسلحة تابعة للمليشيا في "الحديدة"

[ صورة للجيش الوطني في مديرية "حيس" بمحافظة الحديدة - تعبيرية ]

قُتل قيادي حوثي، مع عدد من عناصر المليشيا الحوثية، خلال مواجهات مع الجيش الوطني، في مديرية "خب والشغف"، بمحافظة الجوف، شمال اليمن.

وقالت مصادر اعلامية، إن القيادي الحوثي العقيد راشد حسن العلوي، قتل مع عشرات من عناصر الميليشيات في مواجهات اندلعت خلال ساعات الليل بين قوات من الجيش الوطني، والميليشيات في مديرية "خب والشعف" شمال الجوف، حيث تمكن الجيش الوطني بعد مواجهات عنيفة من دحر الميليشيات من مواقع استراتيجية كانت تتمركز فيها.

على صعيد متصل، شنت طائرات التحالف عشرات الغارات على مخابئ أسلحة وثكنات عسكرية لميليشيات الحوثي في عدد من المزارع القريبة من مركز مديرية الجراحي وفي مديرية زبيد على الساحل الغربي جنوب محافظة الحديدة.

وأفادت مصادر محلية أن الغارات استهدفت دبابات ومدرعات خبأتها الميليشيات تحت أشجار في مزرعة عبدالرحمن الشرعبي في منطقة محوى المشرع في مديرية الجراحي.

وأكد شهود عيان أن العشرات من عناصر الميليشيات الذين كانوا يختبئون في المزرعة قتلوا وفر آخرون من نيران القصف والحرائق التي اندلعت في المزرعة نتيجة تدمير الآليات العسكرية للميليشيات.

كما استهدفت المقاتلات تجمعات لعناصر الميليشيات تم حشدها في مزارع المهدلي وسرداح، وفي منطقة المرشدية بمديرية زبيد ما أدى إلى قتل وجرح العشرات منهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر