الجيش يعلن مقتل 140 من ميلشيات الحوثي خلال أيام من المعارك شرق صنعاء

[ أحد أفراد الجيش في موقعة العسكري في "جبهة نهم" شرق صنعاء (26سبتمبر) ]

أعلن موقع الجيش أن أكثر من140 من مليشيا الحوثي قتلوا وأصيب المئات جراء غارات مقاتلات التحالف العربي ومعارك في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء، خلال الأربعة الأيام الماضية.
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصدر عسكري "أن معارك عنيفة دارت أمس الأحد، بين قوات الجيش والمليشيا الحوثية في عدة مواقع بمديرية نهم، شاركت فيها مقاتلات التحالف بقصف مواقع وتعزيزات المليشيا الحوثية".
 
وأسفرت المعارك وغارات التحالف خلال معارك أمس الأحد، مقتل ما لا يقل عن40عنصرا من المليشيا الحوثية وإصابة العشرات، بالإضافة إلى تكبدها خسائر فادحة في العتاد والمعدات.
 
وتأتي المعارك بعد أن كانت المليشيا الحوثية أعدت الأيام الماضية لهجوم واسع حاولت من خلاله السيطرة على مواقع للجيش الوطني في جبهتي الميسرة والميمنة، وتمكن الجيش من أفشال محاولات الحوثيين واستعادت سيطرتها على عديد مواقع.
 
وبدأت المعارك منذ يوم الخميس الماضي وأسفرت عن سقوط ما لا يقل عن100قتيلا من المليشيا وإصابة العشرات، ما تسبب بانهيار معنويات مقاتليها وفرارهم.
 
وتشهد جبهة نهم، البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء، معارك عنيفة ومتواصلة لليوم الخامس على التوالي، وسط انهيارات كبيرة لعناصر المليشيا التي سقط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر