الضالع: الأمن يلقي القبض على 14 ضابط وجندي من الحرس كانوا في طريقهم الى عدن

[ خريطة لمحافظة الضالع جنوب اليمن ]

أعلنت قوات الامن الخاصة في محافظة الضالع، جنوب اليمن، القاء القبض على ?? ضابط وجندي، تابعين لما كان يُعرف بالحرس الجمهوري، التابع لنجل صالح، بعد ان كانو حاولو التسلل الى العاصمة عدن، عبر طريق فرعية.

وأكد المتحدث بإسم شرطة الضالع، المقدم اكرم القداحي في منشور اطلع مراسل "يمن شباب نت"، على تفاصيله، إن اجهزه الأمن، تمكنت مساء يوم امس الأحد، من القاء القبض على ?? ضابط وجندي من افراد الحرس الجمهوري التابع لنجل صالح،  بعد أن كانو على متن احدى الباصات وحاولو الدخول عبر احدى الطرق الفرعية بمحافظة الضالع.

وأشار الى أنه وبعد رصد دقيق، قامت به قوات الامن الخاصة، لحركة الباص حتى وصل امام محطة البترول في مفرق الازارق،  قامت وحده تابعة لقوات الامن الخاصة بتوقيف الباص وتفتيشه، ثم تحويله بمن فيه من الضباط والجنود الى معسكر قوات الامن الخاصة بمدينة الضالع، حيث تم ايداعهم السجن. 

واضاف القداحي في منشوره، ان التحقيق كشف ان هذه العناصر كان منسق لها من قبل بعض الجهات الدخول الى العاصمة عدن عبر طرق فرعية في الضالع، وان هناك سيارتين نوع صالون كانت تنتضر هذه العناصر في مديرية الازارق نهاية الخط الاسفلتي، لتتجه السيارتين نوع صالون بهم باتجاه مديرية المسيمير،  ثم الاتجاه الى العاصمة عدن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر