البيضاء.. مقتل 5 من المقاومة الشعبية في قصف أمريكي بالقريشية (أسماء + تفاصيل)

[ معين مقبل عبدالله العيشمي الجوفي أحد قتلى الغارة الأمريكية ]

قتل أمس الأحد، خمسة من مقاتلي المقاومة الشعبية الموالية للقوات الحكومية اليمنية، في قصف لطائرة دون طيار أمريكية، استهدف أحد مواقع المقاومة في مديرية "القريشية" التابعة لقيفة برداع محافظة البيضاء وسط البلاد.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية أكد لـ"يمن شباب نت" أن كلا من صدام احمد محمد العيشمي الجوفي وسيف عبدالله عباد محمد الجوفي وعناد سالم أحمد النقيب الجوفي وخالد عبدالله محمد الجوفي وعبده علي الشعملي وجميعهم من رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل المرابطين في جبهات "قيفه" قتلوا عصر أمس الأحد وأصيب عدد آخر خلال عملية قصف لطائرة من دون طيار أمريكية استهدفتهم في منطقة "العطف" ببلاد آل الجوف".

وأشار إلى أن العملية تكشف التعاون المفضوح وتنسيق المشترك بين جماعة الحوثي الانقلابية والقوات الأمريكية.

واستنكر المصدر، "ما نشتره وسائل إعلام خارجية ومحلية، ان الغارة استهدفت مسلحي من تنظيم القاعدة"، داعياً تلك الوسائل إلى تحري الدقة والمصداقية.

ودعا المصدر "جميع وسائل الإعلام ومراسلي القنوات والصحفيين إلى زيارة تلك المواقع لمعرفة الحقيقة من الميدان ونقلها للعالم لكشف زيف وكذب القوات الأمريكية التي تمارس التدليس والدجل والتضليل الاعلامي على العالم لتبرير جرائمها في حق أبناء القبائل المناهضين للانقلاب الحوثي".

وفي مطلع الشهر الجاري، قتل سبعة مدنيين في منطقة سرع بمديرية الصعيد جنوب محافظة شبوة، في قصف لطائرة بدون طيار استهدف سيارة تقلهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر