وزير التربية: الانقلابيون نهبوا مكتب التربية بعدن وألحقوا به أضرارا كبيرة

[ وزير التربية خلال تفقده مكتب التربية بعدن(سبأ) ]


 
أطلع وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، اليوم، على الأضرار التي تعرض لها مكتب التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن، جرّاء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الحماية ومليشيات" المجلس الانتقالي" المدعوم من الإمارات بعد أن حاولت الانقلاب على الشرعية.
 
وتعرف الوزير لملس، ومعه مدير التربية والتعليم بعدن محمد عبدالرقيب، خلال جولة تفقدية لمكاتب الشعب والإدارات ومبنى الكنترول التابعة للتربية والتعليم، على ما حجم أعمال النهب والعبث والتحطيم التي ارتكبتها عناصر مجهولة خارجة عن النظام والقانون في المكاتب التربوية.
 
وأكد وزير التربية، أن الوزارة تعمل على إعادة تطبيع العملية التعليمية والتربوية والسلام الاجتماعي، ومعالجة الأضرار الناجمة عن الأحداث المؤسفة مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص في الحكومة الشرعية والتحالف العربي.
 
واستنكر الأسلوب والسلوك اللاحضاري للعناصر العابثة التي استغلت تلك الأحداث للعبث بالحق العام في عدة مرافق ومباني ومؤسسات حكومية من خلال نهب محتوياتها والعبث وتحطيم أثاثها، واعتبر أن تلك الممارسات لا تمت بصلة لأخلاق أبناء الوطن وحرصهم في الحفاظ على المصلحة العامة.
 
وفي السياق ذاته، تفقد مدير التربية والتعليم في عدن محمد عبدالرقيب، مستوى سير العملية التعليمية في عدد من مدارس عدن، وذلك في إطار تطبيع الأوضاع التربوية، وتنفيذاً للخطة الاستراتيجية والتقويم المدرسي للعام الدراسي الحالي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر