ناطق التحالف مبشرا: الأوضاع في عدن سوف تتحسن للأفضل

[ ناطق التحالف العربي ]

 
حذر الناطق الرسمي لقوات التحالف العربي العقيد تركي المالكي من زعزعة الأوضاع الأمنية في مدينة عدن بجنوب اليمن، لكنه قال إنها ستتحسن للأفضل.
 
وقال المالكي في مؤتمر صحفي بالعاصمة السعودية الرياض تعليقا على الأحداث العسكرية في اليمن وعملية الإغاثة الشاملة " إن قوات التحالف العربي سبق وأن أصدرت بيانا دعت فيه المكون السياسي في عدن ( المجلس الانتقالي الانفصالي ) إلى التزام لغة الهدوء والحوار حتى يتم تحرير كافة الأراضي اليمنية" .
 
وأكد أن" قوات التحالف دعت كافة الأطراف اليمنية إلى عدم التصعيد في أي منطقة محررة وعدم شق الصف حتى تحرير بقية الأراضي اليمنية من المليشيات الحوثية المدعومة من إيران" .
 
وأضاف" أن هناك خلاف بين المكون السياسي والحكومة الشرعية في عدن لكن ذلك لا يعني التصعيد العسكري وحرف مسار المعركة ضد المليشيات الحوثية".
 
وفي موضوع آخر، تحدث المالكي عن التطورات العسكرية ساردا المناطق التي حررتها قوات الجيش والمقاومة خلال الأيام القليلة الماضية في صعدة والجوف والبيضاء وتعز والحديدة.
 
واستعرض مقاطع فيديو لمواقع استهدفتها طائرات التحالف العربي كانت تتخذها المليشيات الحوثية ثكنات عسكرية إضافة إلى الألغام والأسلحة الإيرانية التي تم ضبطها بحوزة المليشيات الحوثية ومقابلات مع عدد من الأطفال الذين تم أسرهم في جبهات القتال مع الحوثيين .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر