تعز: اللواء 35 مدرع ينفي قصف التحالف لمواقع الجيش بالخطأ ويصفها بـ"الشائعات"

[ اللواء 35 مدرع ]

نفت قيادة اللواء 35 مدرع بتعز، ما تداولته بعض وسائل الاعلام، من قصف التحالف العربي لمواقع الجيش الوطني عن طريق الخطأ. مؤكدا أنها صواريخ حوثية.

وقالت قيادة اللواء، في صفحته الرسمية، على مواقع التواصل "فيس بوك"، أنه و"في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من صباح يومنا - الخميس - امطرت مليشيات الحوثي الانقلابية مواقع الجيش الوطني في مقر اللواء 35 مدرع بأحد عشر صاروخ كاتيوشا، الأمر الذي أحدث لبس كبير لدى كثير من الإعلاميين بأنها قد تكون صواريخ من طائرات التحالف العربي".

وأهابت قيادة اللواء 35 مدرع، بكافة الاعلاميين، بعدم التعاطي مع وصفها بـ"الشائعات"، وقال "نهيب بالإخوة الإعلاميين عدم التعاطي مع الشائعات و التحري في نقل الأخبار والمعلومة من مصادرها الرسمية حفاظا على معنويات أبطال الجيش الوطني و الحاضنة الشعبية بالمحافظة".

وجددت قيادة اللواء شكرها لقيادة التحالف العربي على مواقفها الأخوية الصادقة، في دعمها ومساندتها للجيش الوطني، في عملياتها ضد مليشيا الحوثي.

وكانت وسائل اعلامية، قد أكت في وقت سابق اليوم، إن مقاتلات التحالف العربي، قصفت بغارتين موقع الصيانة في معسكر الدفاع الجوي التابع للجيش الوطني شمال تعز. مشيرة إلى أن غار أخرى استهدفت مقر معسكر اللواء 35 مدرع بالمطار القديم شمال غرب مدينة تعز. لافتة إلى أن القصف لم يسفر عنه أي ضحايا بشرية.

يأتي هذا بالتزامن مع إطلاق الجيش الوطني اليوم الخميس، عملية عسكرية واسعة بإسناد جوي من قبل مقاتلات التحالف العربي على المحور الشمالي والشمالي الغربي لمدينة تعز بهدف السيطرة على شارع الستين وقطع طرق إمداد مليشيا الحوثي الانقلابية.


 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر