الرئيس هادي يشكر الملك سلمان على توجيهاته بإيداع ملياري دولار لإنقاذ الريال اليمني

[ الرئيس هادي ]

شكر الرئيس عبدربه منصور هادي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على مواقفه الأخوية الأصيلة الدائمة والداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف واستجابته الكريمة والعاجلة لدعم الاقتصاد اليمني.
 
جاء ذلك في برقية بعثها للملك سلمان بن عبد العزيز، مثمنا توجيهاته بدعم سعر الريال اليمني بوديعة مقدارها ملياري دولار للتأكيد على حرص المملكة واهتمامها بضرورة توفير عوامل استقرار اليمن ودعمه شعبا ومجتمعا.
 
وقال "ان المملكة كعادتها مع الشعب اليمني تعمل على طمأنينته والحيلولة دون تدميره بسلاح الموت الذي تحمله المليشيات الحوثية ومن يمولها وتوجهه إلى صدره لزعزعة أمن اليمن والمنطقة".
 
وأشار الرئيس هادي "أن المعاناة والتحديات تفاقمت معها معاناتهم كنتاج لتداعيات الحرب الانقلابية للمليشيات الحوثية الايرانية التي ألحقت أضرارا متناهية باليمن أرضا وإنسانا".
 
ولفت "ان هذه المواقف الأخوية والإنسانية هي مواقف ليست بجديدة وستظل حاضرة دوما في ذاكرة ووجدان كافة أبناء اليمن الأبي الذي لن ينساها أبداً وسيقابل الوفاء بالوفاء على الدوام".
 
وكان الملك سلمان عبد العزيز وجه بإيداع ملياري دولار في حساب البنك المركزي اليمني لوقت انهيار الريال اليمني الذي تدهورت قيمته خلال الأيام الماضية، حيث تخطى سعر الدولار الواحد 500 ريال يمني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر