تعز: اللواء الصبري يشيد بجهود قوات الأمن الخاصة في تثبيت الأمن والاستقرار

[ اللواء الصبري في معسكر تدريبي لقوات الأمن الخاصة بتعز ]

 
عقد وكيل محافظة تعز لشئون الامن اللواء عبد الكريم الصبري اجتماع اليوم اجتماع بقيادة قوات الامن الخاصة اليوم لمناقشة الخطط الامنية والتدريبية للعام الجديد.
 
وتطرق الاجتماع الى التطورات الأمنية التي تشهدها المحافظة والحلول الأمنية وعملية البناء الأمني وفق أسس ومعايير علمية تهدف الى خدمة الامن والسكينة العامة.
 
واوضح قائد القوات الخاصة العميد جميل عقلان أن القوات الخاصة تعمل بكل حزم لتثبيت الأمن بالإمكانيات المتاحة وتعمل على توسيع الرقعة الجغرافية لخارطة الأمن وبذل جهود مضاعفة لتأمين تلك المناطق.
 
وأكد العميد عقلان على الوقوف صفا واحد ضد مليشيا الانقلاب ومضاعفة الجهود في تسير العملية الأمنية بالمحافظة.
 
وأضاف "أن مليشيات الحوثي تعمد الى إثارة المشاكل وتسعى من خلال ذلك الى استهداف لحمة ابناء تعز الذين مرغوا أنوف المليشيات بالتراب".
 
من جانبه أكد وكيل المحافظة لشئون الجيش والأمن على ضرورة بذل الجهود واستكمال بناء قوات الأمن والجيش لتكون درعا صلبا لحماية تعز وتلقين المليشيات دروسا قاسية وحارسة للحقوق والحريات والمدنية التي ينشدها أبناء المحافظة .
 
وأشاد بالدور الذي تقوم قوات الأمن الخاصة في حماية الطرقات وتأمين الأمن .. لافتا الى أن الأيام القادمة ستشهد نموا كبيرا لهذه الأجهزة المهمة والتي تخدم المواطن وحقوقه وتضرب بيد من حديد كل من يحاول العبث بالحياة العامة للمدينة. 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر