خلال اتصاله بالمحافظ العكيمي.. الرئيس يشيد بانتصارات الجيش بالجوف

[ الرئيس هادي ]

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي، بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف بقيادة المحافظ أمين العكيمي وتطهير المحافظة من المليشيا الانقلابية المدعومة من ايران التي عاثت في الأرض فساد وقتلت النساء والأطفال ودمرت البنى التحتية بطريقة عبثيه خدمة منها لأطراف لا تريد لليمن وشعبه والمنطقة الأمن والاستقرار.
 
جاء ذلك خلال اتصاله بالعكيمي اليوم الجمعة للاطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
 
وأكد الرئيس اهتمام الحكومة وحرصها الكبير على تقديم كافة أوجه الدعم للجيش الوطني والمحافظة لما من شأنه استتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة واستئناف العمل في كافة المرافق الحكومية وتقديم الخدمات للمواطنين.
 
واطمأن فخامته خلال الاتصال على أوضاع الجرحى جراء الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في المناطق التي تم دحرها منها وتحريرها واستعادتها الى احضان الشرعية والوطن من الأيادي الانقلابية الدموية.
 
من جهته أكد محافظ الجوف أن العمليات العسكرية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة الجوف مستمرة حتى تطهير المحافظة بشكل خاص واليمن بشكل عام من العناصر الانقلابية وتخليص الوطن من شرورهم واعمالهم الانتقامية ضد الأرض والانسان.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر