المقدشي: الجيش سيواصل تقدمه وانتصاراته حتى تحرير كل شبر من الوطن

[ المقدشي خلال زيارة الى مديرية اليتمة محافظة الجوف "سبأ" ]

أكد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن محمد المقدشي، أن التقدم العسكري للجيش الوطني، سيستمر حتى تحرير كل شبر من الوطن، وتطهير اليمن من الميليشيا الإمامية الكهنوتية.
 
جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الثلاثاء، الخطوط الأمامية في جبهة اليتمة، بمديرية "خب" و"الشعف" بمحافظة الجوف، واطلع على سير العمليات العسكرية والانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش الوطني باسناد من المقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي.

كما قام الفريق المقدشي ومعه ممثل القوات المشتركة العميد سعود السبيعي، بجولة استطلاعية في الخط الدولي الذي يربط محافظتي الجوف وصعدة والممتد إلى المملكة العربية السعودية. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وزار اللواء 101 ولواء الفتح، والتقى بعدد من قيادات الجيش الوطني وقيادة المقاومة ونقل لهم تحيات المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيدا بالتضحيات والبطولات التي يقدمها ويسطرها قادة وأبطال الجيش الوطني والمقاومة في سبيل استكمال تحرير اليمن من براثن الانقلاب الغاشم.

وأكد المقدشي، أن الميليشيات تحصد الانتكاسات المستمرة في مختلف الجبهات وهي في انهيار، وأن النصر سيكون قريبا.. مثمنا دور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات ومساندتهم للشعب اليمني ودعمهم المستمر لإعادة بناء الجيش الوطني.

وقال "ان المؤسسة العسكرية باتت اليوم أكثر قوة وقدرة وتنظيما وتدريبا، وهي الضامن لبناء دولة مدنية تقوم على العدل والمساواة وتحفظ كرامة المواطن ومكافحة الجماعات والميليشيات الارهابية وحماية أمن اليمن ودول الجوار والمنطقة".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر