"الميسري" يبدأ بممارسة عمله كوزير للداخلية.. ويحدد أولويات وزارته للمرحلة القادمة

[ الميسري خلال تفقده لعدد من أقسام الشرطة بعدن "سبأ" ]

أكد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، أن توحيد مهام وأداء الأجهزة الأمنية، وتفعيل اقسام الشرطة على رأس اولويات الوزارة، خلال الفترة القادمة. 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع عدد من قيادات الوزارة بعدن .. مشيدا بالخطوات التي تسير بها الوزارة لاعادة ترتيب وضعها وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.. داعيا الجميع إلى مواصلة السير بخطوات تفعيل وزارة الداخلية وتثبيت عملها على آرض الواقع.

ووفقا لوكالة سبأ، فقد طاف طاف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، عقب الاجتماع، بمكاتب واقسام مجمع الوزارة واطلع على مستوى التجهيزات المختلفة للمكاتب والأقسام وحث ضباط ومنتسبي الوزارة ببذل مزيدا من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لما من ?أنه الارتقاء بمستوى الأداء الأمني الذي ننشده جميعا بعيدا عن الولائات الطائفية والمناطقية المقيتة.

 وأشاد الوزير، في الوقت نفسه، بالدور المتميز الذي قطعتهُ وزارة الداخلية ومنتسبيها بمختلف المجالات خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي يتوجب علينا مواصلته في المستقبل.

وتأتي هذه الزيارة لنائب رئيس الوزراء الميسري، كأول عمل، يقوم به، عقب تعيينه في هذا المنصب يوم الثلاثاء المنصرم، خلفا للواء حسين محمد عرب، الذي عينه الرئيس هادي مستشارا له، للشؤون الأمنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر