الرئيس يشيد بانتصارات نهم والجوف ويدعو الجيش لمواصلتها حتى تحرير صنعاء

[ الرئيس عبدربه منصور هادي(إرشيف) ]

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني بمديرية نهم شرقي صنعاء ومحافظة الجوف والتي تمكن من خلالها تسطير ملحمة بطولية تكللت بتطهير تلك المناطق من المليشيا الانقلابية التابعة للحوثي.
 
جاء ذلك خلال اتصاله برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي للاطلاع على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، حسبما أفادت وكالة الأنباء الرسمية.
 
وفي وقت سابق، أعلن العميد طه شمان، رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة، أن "قوات الجيش الوطني حررت منطقة اليتمة، مركز مديرية خب الشعف، شمال شرقي محافظة الجوف".
 
وأضاف شمان، في تصريح نشره موقع "سبتمبر.نت" التابع للجيش، أن تحرير اليتمة جاء "بعد أن تمكنت قواته من تحرير منطقة المهاشمة الاستراتيجية، الواقعة على الخط الدولي بين محافظة الجوف ومنفذ البقع الحدودي مع السعودية".
 
وأشار القائد العسكري إلى أن "قوات الجيش قطعت خطوط الإمداد على مليشيا الحوثي الإيرانية في جبهتي صبرين والعقبة بمحافظة الجوف".
 
وشدد الرئيس على ضرورة مواصلة هذه الانتصارات الساحقة وصولاً الى تحرير العاصمة صنعاء وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المكونة من ستة إقليم، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للجيش الوطني الذين يدافعون عن تراب الوطن من براثن الاماميين الجدد الذين يحاولون العودة بالوطن الى عصر العهود الظلامية.
 
من جهته قال رئيس هيئة الأركان العامة إن معنويات الجيش مرتفعة في مواصلة عملياتهم العسكرية وتقدمهم باتجاه العاصمة صنعاء، مؤكداً ان بشائر النصر تلوح في الأفق وان المليشيا تجر اذيال الخيبة والهزيمة وتتكبد خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر