خلال اتصاله بقائد مقاومة تهامة..الرئيس: العمليات العسكرية مستمرة حتى تحرير اليمن من الحوثيين

[ الرئيس هادي بالزي العسكري(إرشيف) ]

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي أن العمليات العسكرية مستمرة حتى تحرير كامل التراب اليمني من مليشيات الحوثي الإرهابية، مشيداً بالانتصار التي يحققها الأبطال الاشاوس للجيش الوطني والمقاومة في ميادين الشرف والكرامة وتلقين مليشيا الحوثي الانقلابية أشد الهزائم .
 
وحيا الرئيس في اتصال هاتفي بقائد المقاومة التهامية تضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الشريط الساحلي بمحافظه الحديدة، وحث قيادة مقاومة تهامة على رص الصفوف والعمل جنبا الى جنب مع الجيش الوطني المدعوم من التحالف العربي للقضاء على المشروع الإيراني البغيض والخبيث الذي يستهدف اليمن ودول الجوار والمنظومة العربية.
 
 
ودعا كافة أبناء تهامة الى مواجهة الميليشيا الكهنوتية والعمل على تخليص الحديدة واليمن بشكل عام من هذا السرطان الإمامي الذي يحلم بالعودة باليمن الى عصور الإمامة الكهنوتية.
 
ونوه رئيس الجمهورية ببسالة أبناء تهامة ووقوفهم صدا منيعا في وجه الميليشيا الكهنوتية التي تعيث في الأرض فسادا وتستبيح دماء أبناء الشعب اليمني ولا تضع أي اعتبار للقيم والأخلاق.
 
وأكد رئيس الجمهورية ان مقاومة تهامة تصنع أقوى البطولات والتضحيات في الدفاع عن الوطن الى جنب مع الجيش الوطني المدعوم من التحالف العربي الداعم لشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية للقضاء على المشروع الإيراني.
 
وأشاد الرئيس بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي الداعم للشرعية من خلال وقوفهم المشرف الى جانب أشقائهم من أبناء الشعب اليمني في مواجهة المليشيا الانقلابية الإيرانية التي تحاول جر المنطقة الى أتون صراعات مذهبية وعرقية خدمة منهم لأطراف خارجية لا تريد لليمن والمنطقة الأمن والاستقرار.
 
بدوره اطلع قائد مقاومة تهامة الرئيس على آخر المستجدات والتحركات والبطولات التي يقدمها أبناء تهامة في مواجهة الميليشيا الانقلابية، مؤكدا ان الروح المعنوية مرتفعة لدى أبناء الجيش الوطني ومقاومة تهامة وان مليشيات الحوثي الانقلابية تجر أذيال الهزيمة وفِي انهيار وان الجيش الوطني والمقاومة التهامية عازمون على ملاحقتها حتى استكمال تحرير محافظه الحديدة وكل شبر ا من أراض الوطن .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر