إصلاح تعز يرحب بتعيين المحافظ الجديد ويدعو للوقوف معه لاستكمال تحرير المحافظة

[ شعار حزب الإصلاح ]

رحب حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، اليوم الاثنين، بتعيين الدكتور أمين أحمد محمودـ محافظا لمحافظة، داعياً الجميع للوقوف معه لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي.

وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي، أصدر مساء أمس قرار، قضى بتعيين أمين أحمد محمود، محافظاً لتعز، خلفاً لعلي المعمري، الذي قدم استقالته سابقاً ورفضها الرئيس هادي.

وقال الحزب في بيان له، "إنه يدرك الصعاب و المشاق التي تمر بها اليمن عامة و تعز خاصة، و هي مرحلة دقيقة وحساسة",

وأشار إلى أن المرحلة "تستدعي من كل القوى السياسية و الاجتماعية و كل مكونات المجتمع حشد الطاقات و الوقوف بقوة إلى جانب المحافظ لمواجهة أعباء المرحلة التي توجب على الجميع استشعار خطورتها و من ثم التعاون الجاد مع قيادة المحافظة و الجيش الوطني".

ولفت إلى أن المحافظ الجديد أمامه "مهام شاقة مثل استكمال تحرير المحافظة من خلال توفير الدعم اللازم للجيش الوطني، وبناء الأجهزة الأمنية بما يمكنها من القيام بمهامها، وتفعيل مؤسسات السلطة المحلية بما يعيد لمحافظة تعز بكل مديرياتها مدنيتها و تمدنها، إضافة إلى توفير الخدمات الأساسية للناس و استمرار صرف المرتبات، مع بذل الاهتمام اللازم بجرحى الجيش الوطني و الأمن وأفراد المقاومة الشعبية و رعاية أسر الشهداء و الجرحى".

وطالب الحزب القيادة السياسية و الحكومة إلى تقديم الدعم اللازم للمحافظ ليقوم بمهامه على الوجه المطلوب.

وقدم الحزب الشكر والتقدير للمحافظ السلف علي محمد المعمري، مشيراً إلى أنه "بذل جهودا مشكورة في مجالات متعددة رغم شحة الإمكانات وضعفها و هو الأمر الذي نتمن ألا يتكرر مع المحافظ الجديد".

وختم بيانه "التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز يضع يده بيد الأخ المحافظ للعمل معا في خدمة تعز والمشروع الوطني العام".

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر