قائد عسكري في اللواء 83: "مريس" الجبهة التي تحطمت أمام صلابتها حشود الميليشيات

[ العقيد الركن فضل النميري ]

أكد أركان حرب اللواء 83 مدفعية، المرابط في جبهة مريس، شمال محافظة الضالع، جنوب اليمن، العقيد الركن فضل النميري، أن جبهة مريس، ستظل حاجز صد منيع، تتحطم أمام صلابتها كل حمافات الحوثين.

وكشف النميري في تصريح  اعلامي له اليوم الأربعاء، تفاصيل الهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء أمس الثلاثاء، تمكن خلاله أبطال الجيش من كسر الهجوم، وتكبيد المليشيا الإمامية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد. وقال "إن  مليشيات الحوثي التي تتلقى الضربات والهزائم في شرق البلاد وغربها، وشمالها، في شبوة والساحل الغربي ونهم والجوف والبقع، تحاول أن تحقق انتصارات، تنقذ من خلالها معنويات أفرادها المنهارة في طول وعرض البلاد".

ووصف القائد النميري، جبهة مريس بأنها لن تكون الجدار القصير التي تحاول من خلاله المليشيا تحقيق انتصار ترفع من خلاله معنويات أفرادها. وقال "نطمئن شعبنا وقيادتنا السياسية أننا لن نسمح لهذه الميليشيات ان تتنفس ولن تكون مريس بالجدار القصير".
 
وكانت جبهة مريس شمال الضالع، قد شهدت مواجهات عنيفه مساء الأمس، سقط فيها اكثر من 15 مسلحا حوثي، وعشرات الجرحى، عقب محاوله الميليشيات، إحراز تقدم في القطاع الشمالي للجبهة، تمكن خلالها أبطال الجيش من كسر الهجوم وتكبيدهم خسائر فادحة.

وتاتي محاولات الميليشيات بالهجوم على "يعيس" بعد أيام من وصول حشود وتعزيزات تابعه لها إلى مدينه دمت من البيضاء وذمار وإب، وهي محاوله اعتبرها الكثير لتحقيق اي تقدم معنوي، بعد الخسائر التي تعرضت لها في الساحل الغربي والبقع وبيحان وعسيلان.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر