أمين محلي شبوة لـ"يمن شباب نت": الوضع في بيحان يبشر بخير ويتم التعامل حاليا مع بعض الجيوب

[ أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة، "عبد ربه هشلة" (أرشيف) ]

 
قال الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة إن بيحان "شهدت أمس معركة مشرفة، التحم فيها الابطال وسالت الدماء وبذلت الارواح من أجل تحريرها من قبضة الانقلابيين".
 
واضاف الأمين العام، عبدربه هشلة، في اتصال خاص أجراه معه "يمن شباب نت" أن الوضع الحالي "يبشر بخير، والابطال من أفراد الجيش والمقاومة يقومون حاليا بالتعامل مع ما تبقى من الجيوب التابعة للمليشيات الانقلابية والتي تعد محاصرة بعد قطع الجيش خطوط الامداد".
 
وشهدت "بيحان" مواجهات شرسة، منذ فجر أمس الجمعة، تمكن فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحرير مديرية عسيلان وبيحان بعد سيطرة الانقلابين عليها منذ مارس 2015م.
 
ودعا "هشلة"، أبناء بيحان الى ضرورة التعاون مع الابطال من أبناء الجيش والمقاومة والسلطة المحلية لاستتباب الامن وتطبيع الحياة في المديرية، معربا عن أمله في أن يستتب الأمن وتشهد المديرية وضعا مستقرا في الفترة القادمة، بعد ثلاث سنوات من المعارك الطاحنة.
 
وأشار الى أن أبناء بيحان عانوا من أوقات صعبة وحصار وضغط نفسي، اثناء احتلال مليشيات الحوثي مدينة بيحان، وتحكمها في شئون حياتهم والزج بالكثير من أبنائهم في السجون، وهاهم اليوم يستبشرون الخير بقدوم الجيش والمقاومة.
 
وأعرب الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عن تقديره واحترامه، مع أبناء المحافظة، لأبطال الجيش والمقاومة لتضحياتهم وكفاحهم وصبرهم، متمنيا في الوقت ذاته أن يكون تحرير بيحان خطوة ومقدمة لتحرير اليمن كاملا من الانقلابيين.
 
  
تدمير تعزيزات الانقلابيين
إلى ذلك، دمرت طائرات التحالف العربي، مساء أمس، تعزيزات تابعة لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية كانت في طريقها الى مديرية بيحان شمال غرب شبوة قادمة من محافظة البيضاء.
 
وقال مصدر اعلامي لـ"يمن شباب نت" إن طائرات التحالف استهدفت تعزيزات للمليشيات الانقلابية في منطقة (شتار) بأربع غارات أدت الى حرق العديد من معداتها ومقتل العشرات من أفرادها.
 
وأشار المصدر الى أن طيران التحالف استهدف طقمين تابيعين للانقلابين كانا في طريقهما لمحاولة فك الحصار الذي تفرضه قوات الجيش والمقاومة على بعض الجيوب الحوثية، ما ادى الى مقتل كل من كان على متنهما.
 
وكان المصدر أشاد بمشاركة طيران التحالف بشكل فعال، مؤكد أن مقاتلات التحالف أسهمت يوم أمس بشكل كبير جدا وفعال في تغيير موازين المعاركة، حيث نفذ الطيران أكثر من 20 غارة استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات الانقلابيين.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر