صعدة: وصول لواءين عسكريين لتعزيز الجيش لبدء عملية عسكرية جديدة

[ أفراد من قوات الجيش ]

قال  قائد محور صعده العميد عبيد الاثلة "إن قيادة الجيش عززت المحوري باثنين ألويه عسكرية بكامل عتادهم اليوم الثلاثاء للمشاركة في العمليات القتالية وتحرير محافظة صعده (شمال اليمن)".
 
وأضاف "إن التعزيزات الجديدة هي ضمن قوات المنطقة العسكرية السادسة للمشاركة في العمليات القتالية واستكمال تحرير ما تبقى من محافظة صعده" بحسب ما نقل موقع الجيش.
 
وشدد العميد الاثلة خلال كلمة له أمام الجنود والضباط "على مزيد من الترابط وتوحيد الجهود في مواجهة العصابات الحوثية حتى يتم الوصول إلى عقر دار الحوثي في صعدة وتحرير كامل التراب الوطني".
 
وقال "الجميع يعرف أهمية هذه المعركة التي تأتي امتداد لعملية عسكريه راميه لقطع رأس الأفعى في قلب صعده وصولا إلى جبال مران معقل المتمردين الذين أوصلوا البلاد الى مرحلة من الدمار لم يسبق لها مثيل".
 
وأشار الأثله "أن الاثنين الألوية العسكرية  بقيادة العميد "ذياب القبلي" والعميد "حسين حسان" وهو ما يعكس اهتمام قيادة الجيش الوطني والتحالف بهذه الجبهة".
 
وخلال الأيام الماضية استطاعت قوات الجيش تحرير مواقع ومناطق جديدة في جبهة البقع والجوف، حيث أظهرت الوحدات العسكرية في جبهة البقع وجبهة الغراميل في الجوف ترابط وتنسيق متكامل بحسب العميد الأثلة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر