تعز: قائد الشرطة العسكرية يجدد التزامه بالأوامر العسكرية و يقول إن ماحدث "سوء فهم تم حَلّه"

[ خلال الذي عقد اليوم برئاسة قائد محور تعز اللواء خالد فاضل ]

جدد قائد الشرطة العسكرية بتعز، العقيد جمال الشميري، التزامه وتمسكه بالاجراءات والأوامر العسكرية، ممثلة بقيادة المحور.

جاء ذلك في اجتماع أمني عقدته اللجنة الأمنية الامنية العليا، برئاسة قائد محور تعز، اللواء الركن خالد فاضل، اليوم الخميس، للوقوف على آخر التطورات الميدانية ومناقشة الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة.

وقال الشميري أن ماحدث جوار مقر الشرطة بحي المرور، يوم الثلاثاء الماضي "سوء فهم وتم حله، في نطاق القيادة العسكرية، ممثلة بقيادة محور تعز، ونحن خاضعين للإجراءات والأوامر العسكرية "... مشيراً إلى أنه لايوجد أي شيء من ما تناولته الوسائل الاعلامية.

كما جدد الاجتماع تأكيده على أن الجيش الوطني بألويته ومؤسساته العسكرية لن يحيد عن مهمته الرئيسية التي أولاه إياها شعبنا وقيادته العسكرية في الدفاع عن الوطن وتحريره من سيطرة الانقلاب واستعادة الدولة.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري و مدير الأمن العميد محمد عبدالله إبراهيم المحمودي ورئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق و قائد الشرطة العسكرية العقيد جمال الشميري ورئيس الاستخبارات العقيد عبده البحيري.

هذا وكانت قد اندلعت اشتباكات مسلحة، أمس الأول الثلاثاء، في منطقة المرور، وتحديدا جوار مقر الشرطة العسكرية، غربي مدينة تعز، على خلفية محاولات بعض الأطراف في المقاومة التدخل في اختصاصات ومهام الجيش، نتج عنها اصدار قيادة المحور قرارا بايقاف قائد الشرطة العسكرية عن أداء مهامه، قبل أن يتم اليوم حل الخلاف بشكل ودي، انتصارا لليمن ولتعز خصوصا وتضحياتها الكبيرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر