الرئيس: من هاجموا منزل القيادي العيسي بعدن سيلاحقون ونقدمهم للعدالة

[ القيادي الجنوبي أديب العيسي بجوار الرئيس(إرشيف) ]

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، أن الأجهزة الأمنية ستلاحق المتورطين بالهجوم على منزل القيادي بالمقاومة أديب العيسي وستقدمهم للعدالة لينالوا جزاء ما صنعوا.
 
وكان مسلحون مجهولون هاجموا منتصف الليلة منزل العيسي في حي الانشاءات بعدن بواسطة قذيفة(آر بي جي) أعقبها إطلاق نار ما أدى إلى إصابته بجروح ومقتل قاسم العيسي نجل شقيقه وشخص آخر يدعى كمال الضالعي.
 
وبعد الحادثة التي لم تتضح هوية الجهة التي قامت بها، أجرى الرئيس اتصالا هاتفيا بالشيخ أحمد صالح العيسي، شقيق القيادي المستهدف بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية.
 
وأكد الرئيس في اتصاله" أن هذه الأعمال الغادرة والجبانة التي تطال الآمنين وحرمات المنازل تعبر عن السقوط الديني والأخلاقي لتلك العناصر المارقة ومن يساندها ويقف خلفها والتي تحاول عبثا زعزعة الأمن والاستقرار وخلق الفوضى وإثارة الفتن ".
 
وتوعد" تلك الجماعات لن تنجوا بأفعالها المشينة وستلاحقها أيادي العدالة لتنال جزاءها الرادع بما اقترفته بحق الوطن والمجتمع" وحث الأجهزة الأمنية المختلفة في متابعة وضبط الجناة وتعزيز اليقظة الأمنية.
 
من جانبه قال الشيخ أحمد العيسي وهو رجل أعمال ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، " لن تحيدنا أو تكسرنا عصابات الغدر والخيانة على المضي قدما خلف قيادتنا الشرعية لتحقيق غايات وطموحات شعبنا الاني الذي يقدم الغالي والنفيس من اجل استعادة هويته وكرامته وإفشال مخططات ومرامي الانقلابيين ومن يواليهم".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر