ريال مدريد يحقق فوزاً كاسحاً على أبويل ويتأهل لدور الـ16


تأهل فريق ريال مدريد الى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عقب فوزه الكاسح على نظيره فريق أبويل في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب “نيو جي اس بي ستاديوم ” بنتيجة 6-0 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني , بينما تجمد رصيد فريق أبويل عند نقطتين في المركز الرابع .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من كلا الفريقين , حيث كاد فريق ريال مدريد أن يسجل هدف مبكر بعد كرة وصلت الى بنزيما على الرواق الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية استقبلها كريستيانو على صدره قبل ان يسددها قوية أبعدها الحارس ثم شتتها الدفاع , ثم سدد اللاعب روبيرتو لاغو كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة عند الحارس .
 
 
واصل كلا الفريقين محاولاتهم لكن دون خطورة وسط أفضلية من جانب ريال مدريد من حيث الإستحواذ على الكرة , وفي الدقيقة ” 12 ” سدد كارفخال كرة من على الجانب الأيمن لكنها سهلة بين أحضان الحارس , ثم سدد كريستيانو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم , ثم أطلق كريستيانو تسديدة من ضربة حرة بجوار المرمى في الدقيقة ” 20 ” .
 
إستطاع ريال مدريد أن يسجل هدف أول عن طريق ( لوكا مودريتش ) بعد كرة عرضية من كارفخال بعدها الدفاع ليستقبلها مودريتش بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 23 ” , ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد تمريرة رائعة من توني كروس قبل أن يستلمها ويضعها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الشباك .
 
 
سدد كريستيانو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أرتطمت في المدافع ثم الى ركنية إستطاع من خلالها ريال مدريد أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( ناتشو فرنانديز ) بعدما حول كرة فاران الرأسية في الشباك , ثم سجل ريال مدريد هدف رابع عن طريق ( كريم بنزيما ) مستغلاً كرة رائعة من كريستيانو الذي تلاعب بدفاعات أبويل , لينتهي الشوط الأول 4-0 .
 
وفي الشوط القاني من المباراة , سجل فريق ريال مدريد هدف خامس عن طريق النجم البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) بعد كرة وصلت الى مارسيلو الذي أرسل كرة عرضية حولها رونالدو برأسية رائعة في الشباك , وفي الدقيقة ” 51 ” كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني بعد كرة من بنزيما وصلت الى كريستيانو الذي سدد كرة قوية بجوار المرمى بقليل .
 
وفي الدقيقة ” 54 ” سجل ريال مدريد هدف سادس عن طريق الأسطورة ( كريستيانو رونالدو ) وذلك بعد كرة خاطئة من المدافع ليفتكها بنزيما من الحارس لتصل الكرة الى كريستيانو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء في المرمى الخالي , وبعدها أجرى مدرب ريال مدريد تبديلين دفعة واحدة بخروج الثنائي مارسيلو وكروس ودخول ثيو وسيبايوس .
 
خرج بنزيما ودخل بدلاً من مايورال في الدقيقة ” 63 ” في ثالث التبديلات , ثم سدد أسينسيو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 72 ” , سدد لاعب أبويل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 78 ” , ثم أنطلق ريال مدريد بهجمة مرتة أنتهت بعرضية من ثيو أبعدها المدافع بصعوبة .
 
أرسل لاعب أبويل افستاتيوس ألونفتيس كرة عرضية من الجانب الأيسر أبعدها كاسيا الى ركنية , إنطلق من خلالها ريال مدريد بهجمة مرتدة انتهت بتمريرة من أسينسيو الى سيبايوس الذي سدد كرة لكنها في الدفاع في الدقيقة ” 84 ” , استمرت محاولات ريال مدريد وسيطرته على الدقائق الأخيرة , لينتهي بعدها اللقاء بفوز كبير لريال مدريد 6-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر