مصرع 14 من مليشيا الحوثي أثناء محاولتهم انتشال جثة قيادي ميداني بـ"ميدي" 

[ أفراد من الجيش في ميدي ]

لقي 14 عنصرا من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، مصرعهم اليوم الثلاثاء، وجرح آخرون، في مواجهات مع الجيش الوطني، في جبهة ميدي الحدودية، بمحافظة حجة، غرب اليمن.

ونقل المركز الاعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة، عن مصادر عسكرية ميدانية قولها، أن 14 من عناصر المليشيا الانقلابية، لقوا مصرعهم، أثناء محاولتهم انتشال جثة القيادي الميداني، "أبو علي زهرة" كان قد لقي مصرعه في وقت سابق، في اشتباكات مع قوات الجيش الوطني في جبهة ميدي.

وأشارت المصادر الى إن القيادي الميداني المدعو "أبو علي زهرة"، كان قد لقي مصرعه مساء أمس الاثنين، في إشتباكات مع قوات الجيش، ولا تزال جثته مرمية في مواقع التماس جنوب شرق مدينة ميدي.

وحصل المركز الإعلامي على وثيقة كانت في حوزة مشرف قائد المجموعة توضح أن المجموعة تتكون من 21 عنصرا من مقاتلي المليشيا، وأنهم حاولوا مرارا انتشال جثة القيادي الميداني، ولكن قوات الجيش الوطني تصدت لهم، وأجبرتهم على الفرار، مخلفين وراءهم 14عنصرا قتلى، ولا زالت جثثهم مرمية في صحراء ميدي، بالإضافة الى أسلحة خفيفة ومتوسطة.

وتشهد جبهة ميدي اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية في ظل خسائر كبيرة من عناصر المليشيا.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر