نائب الرئيس يطلع على هموم الجرحى المُقعدين ويؤكد "هذه التضحيات لن تذهب سُدى"

[ خلال لقاء نائب الرئيس مع ممثلين عن رابطة الأمل لرعاية المقعدين "سبأ" ]

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اهتمام القيادة السياسية بالجرحى عموماً، والمُقْعدين منهم خصوصاً؛ نتيجة اعتداءات ميليشيا الانقلاب على أبناء الشعب اليمني، وتعذيب الحوثيين للأسرى في السجون، ومعاقي الحرب.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بممثلين عن رابطة الأمل لرعاية المقعدين للإطلاع على بعض أنشطتها وأدوارها في الاهتمام بشؤون المعاقين المقعدين، حيث استمع خلال اللقاء إلى هموم الجرحى المُقْعدين وأوضاعهم..مثمناً هذه الجهود والتضحيات التي بذلها الجرحى والشهداء.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد أكد بأن الأحمر، أن هذه التضحيات التي قدمها الجميع لن تذهب سدى وأن النصر قادم لامحالة.. مشيراً إلى ما يحققه أبطال الجيش من بطولات ميدانية انتصاراً للتضحيات ولدماء الشهداء والجرحى وتحقيقاً لحلم اليمنيين المنشود ببناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم.

وأطلع ممثلو الرابطة نائب الرئيس على عدد من الأنشطة والانجازات التي حققتها الرابطة منذ إنشائها في مجال اهتمامها بالجرحى المقعدين علاوة على الصعوبات التي تقف في طريق عملها..معبرين عن تقديرهم لاهتمام ودعم نائب رئيس الجمهورية بهذه الشريحة ومشاعره الانسانية النبيلة تجاهها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر