الجوف.. المقاومة تتقدم في عدد من المواقع ومقتل 18 من أفرادها بغارة لقوات التحالف

[ أفراد من مقاومة الجوف في في احدى المواقع (أرشيف) ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة فجر اليوم الجمعة على موقع صفراء الحنية والتقدم باتجاه معسكر حام بمديرية المتون بمحافظة الجوف شرق اليمن .

قالت مصادر ميدانية " أن قوات الجيش الوطني والمقاومة أجبرت المليشيا على التراجع وسقط منهم العديد من القتلى والجرحى الأسرى بعد أن شنت هجوما معاكسا على مواقعهم".

وذكرت المصادر " أن المواجهات استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بعد هجوم شنته ميلشيات الحوثي وصالح على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة حام ومواقع أخرى بمديرية المتون".

وأفادت مصادر في المقامة لــ يمن شباب نت " أن عددا من أفراد ميلشيات الحوثي وصالح سلموا أنفسهم  للجيش لوطني والمقاومة ومجاميع أخرى لاذت بالفرار إلى محافظة عمران شمال اليمن".

من جانب آخر قتل 18 من أفراد من المقاومة الشعبية والجيش الوطني وأصيب آخرون فجر اليوم الجمعة نتيجة غارة بالخطأ من قبل طيران قوات التحالف العربي .

وقالت مصادر في المقاومة " أن طيران التحالف شن غارة جوية استهدفت طقمين  لأفراد من المقاومة الشعبية والجيش الوطني وراح ضحيتها العشرات بين قتيل وجريح".

وتدور معارك في عدد من جبهات محافظة الجوف منذ أشهر بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة وميليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر